اخبارنا

slider

تعيين Diarmuid Gavin سفيرًا للنوايا الحسنة لمنظمة الأغذية والزراعة في آيرلندا

دبلن / روما - عيّن اليوم السيد شو دونيو، المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (المنظمة)، السيد Diarmuid Gavin، مصمم الحدائق والمذيع والكاتب المشهور في منصب سفير النوايا الحسنة الوطني للمنظمة في آيرلندا.

وقد جرى تعيين السيد Gavin، وهو بطل من أبطال المنظمة لصحة النباتات خلال السنة الدولية للصحة النباتية لعام 2020، في منصبه الجديد هذا خلال الجلسة الافتتاحية للدورة الحادية عشرة للمؤتمر العالمي للبطاطا في دبلن، آيرلندا.

وقال السيد شو دونيو "لقد سخّر Diarmuid موهبته ورؤيته ونفوذه في سبيل دعم عمل المنظمة للتوعية بكيفية حماية البيئة من خلال حماية الصحة النباتية والمساهمة في وضع حدّ للجوع وسوء التغذية". واستطرد قائلاً "لقد كان ملتزمًا بشكل راسخ بمساندة المنظمة لتسليط الضوء على الحاجة الماسة إلى تحويل نظمنا الزراعية والغذائية وسبل تحقيق ذلك".

وقال بدوره السيد Gavin "إنه لشرف عظيم لي. وإني أتطلّع إلى تمثيل العمل الجبّار الذي تقوم به المنظمة من موقعي كسفير للنوايا الحسنة في ظلّ هذه الأوقات الحافلة بالتحديات".

وسوف يساعد السيد Gavin المنظمة بصفته سفيرًا للنويا الحسنة على الترويج للصحة النباتية ولأهمية تشجيع الاستخدام المستدام للنظم الإيكولوجية الأرضية ومكافحة تغير المناخ من خلال اتباع ممارسات أكثر كفاءة وشمولاً وقدرة على الصمود واستدامة انطلاقًا من الحدائق أو الشُرفات المنزلية للأفراد.  

المزيد عن السيد Diarmuid Gavin

قام السيد Gavin بتصميم الحدائق في مختلف أنحاء آيرلندا والمملكة المتحدة وأوروبا القارية وأفريقيا والصين. وشارك في معرض شيلسي للأزهار تسع مرات حيث فاز بالميداليتين الذهبية والفضية، كما نال جائزة خيار الشعب (People’s Choice Award) التي تمنحها محطة بي.بي.سي.

وقدم السيد Gavin عدة برامج تلفزيونية في آيرلندا والمملكة المتحدة، من بينها Art of the Garden وDiarmuid’s Big Adventure وGardening Together. وله العديد من المؤلفات في مجال تصميم الحدائق.  

مصر الطقس